شركة قائنات هي مورد جملة موثوق به في جميع أنحاء العالم للزعفران عالي الجودة.

من المزرعة إليك

قائنات هي علامة تجارية مسجَّلة مختصة في توريد الزعفران عالي الجودة. نتعامل مع أنواع مختلفة من الزعفران؛ وهي الملكي الفاخر، وسوبر نقين، نقين، بوشال وأبو شيبة. يتخصص فريق المشتريات لدينا في الحصول على أفضل أنواع الزعفران مباشرة من مزارعي الزعفران.

و نظرًا لعدم وجود وسيط معني، فنحن قادرون على تقديم أسعار تنافسية في السوق. نضمن لك الزعفران الطبيعي 100٪ بدون إضافة مواد حافظة إليه. زعفراننا من أجود أنواع الزعفران، فهو القطفة الأولى من آخر موسم للزعفران. شركتنا حاصلة على شهادات HACCP و ISO . يتم فحص الزعفران بشكل دوري من قبل مختبر دبي المركزي التابع لبلدية دبي للتأكد من جودة الزعفران وملائمة بيئة التعبئة والتخزين لهذا المنتج الثمين.

خدماتنا اللوجستية الدولية

بالإضافة لأعمال التغليف والتعبئة، تتوفر لدينا خدمات الشحن الجوي لمختلف بلدان العالم. ونقوم بتوفير جميع المستندات اللازمة لعمليات التصدير وحسب متطلبات السلطات في دول المقصد. يقوم فريق العمل اللوجستي لدينا بإعطاء كافة التفاصيل فيما يتعلق برسوم الشحن والتصدير عند تحديد الوجهة والكمية المطلوبة. سيسعد فريق عملنا بخدمتكم. يمكنكم التواصل معنا عن طريق تطبيق واتساب 00971555929668

كن شريكنا!

قائنات للزعفران ترحب بالعمل مع موزعين متخصصين في مختلف دول العالم الذين يمكنهم إيصال منتجاتنا والمحافظة على سياسة الجودة والتميز التي لدينا. إذا كنت مهتمًا، يمكنك التواصل معنا على [email protected].

شهادات وترخيص

ماذا نفعل في مصنع تعبئة الزعفران لدينا؟

تقوم قائنات ومن خلال مصنعها لتعبئة الزعفران بإجراء جميع عمليات التصنيف والفرز والتعبئة مع الأخذ بجميع اشتراطات الجودة والسلامة لمنتجاتنا حسب المعايير العالمية.

ونتميز بإمكانية تعبئة الزعفران لمختلف عملائنا تحت أسماء شركاتهم وعلاماتهم التجارية. حيث لدينا فريق متخصص بتصميم كافة أنواع العبوات حسب رغبات عملائنا، ويمكنك الحصول على منتج نهائي للزعفران باسم شركتك أو مؤسستك.

أعمدة أخرى

أسئلة وأجوبة

ما نوع الزعفران الذي تبيعونه؟

لدينا 5 أنواع من الزعفران، والتي تختلف باختلاف درجة كل واحد منها. فيما يلي أنواع الزعفران مُدرجة من أعلى إلى أقل رتبة.

  • • زعفران الملكي الفاخر
  • • زعفران سوبر نقين
  • • زعفران نقين
  • • زعفران بوشال (أبو شال)
  • • زعفران بو شيبة (أبوشيبة)

كم سعر الزعفران؟

يختلف السعر بناءً على النوع والكمية المطلوبة وما إلى ذلك. لذا، لمعرفة السعر الدقيق، يمكنك التواصل معنا عن طريق تطبيق واتساب 00971555929668 سيقوم مسؤول المبيعات لدينا بالرد على استفساراتك.

ما هو الحد الأدنى لكمية الطلب بالجملة؟

لطلبات البيع بالجملة، الحد الأدنى لكمية الطلب هو 500 جرام أو أكثر. إذا كنت ترغب لشراء كمية أقل من 500 جرام، يمكنك زيارة موقعنا على الإنترنت للشراء عبر هذا الرابط:.

هل توفرون خدمة الشحن خارج دولة الامارات؟

نعم ، نشحن خارج الإمارات العربية المتحدة. ولدينا خدمة شحن لجميع أنحاء العالم.

هل تقدمون خدمة الشحن المجاني؟

نعم، نقدم خدمة الشحن المجاني داخل الإمارات العربية المتحدة للطلبات بقيمة 200 درهم إماراتي أو أكثر. ويتم تطبيق رسوم الشحن خارج الإمارات العربية المتحدة فقط.

هل توفرون خدمة الإرجاع واسترداد الأموال خارج دولة الإمارات؟

نعتذر عن عدم قبولنا الإرجاع واسترداد الأموال خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. وأما إذا كنت ترغب في التحقق من جودة الزعفران، فيمكنك شراء أقل كمية من الزعفران كعينة.

لطلب الجملة بـــ1 كجم مثلاً، هل يمكنكم توفير 4 عبوات مكونة من 250 جرام؟

نعم، نقدم عبوات مختلفة بناءً على طلب الزبون. لكن الأسعار ورسوم الشحن ستختلف (نظرًا للتكلفة المتضمنة في الطرود والسعر المتضمن في وزن الشحن).

للتواصل معنا

عنوان المكتب:

مكتب 601, AB Plaza8,
الممزر ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

عنوان المصنع:

مستودع رقم 9
مجمع الأنصاري ،
القصيص الصناعية 2 ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.